الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التعليم: المدارس المستأجرة قضيتي الأساسية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن المدارس المستأجرة قضيته الأساسية، مشيراً إلى أنه «خلال سنتين تخلصت الوزارة من 7200 مبنى مستأجر، وتم تشييد 1600 مشروع على مستوى المملكة، وكذلك 1700 مشروع قيد الإنشاء، ولذلك اعتبر أن قضايا المدارس المستأجرة هي قضيته الأساسية».

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال تدشين ملتقى المعلم الأول بمسرح تعليم صبيا، والذي جاء بعنوان «بناء إنسان وتنمية أوطان»، وافتتاح المشاريع التعليمية بتكلفة مالية بلغت أكثر من 155 مليون ريال، بحضور عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق، ووزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وعدد كبير من القيادات التربوية، ومسؤولي الدوائر الحكومية بجازان.

وقال الوزير وفقاً لـ«الوطن»، خلال تدشين ملتقى المعلم الأول في مسرح تعليم صبيا أمس، إن الشغل الشاغل للوزارة هو التأكد من ترسية المشاريع التعليمية في كافة المناطق.

وأوضح الوزير أن هناك قضايا رئيسية مُحاطة باهتمام الوزارة، والشغل الشاغل هو التأكد من ترسية المشاريع التعليمية في كافة المناطق، ومتابعة المقاولين من عدم وجود قصور أو تعثر.

وأضاف «لا شك أن هناك إجراءات قانونية ونظامية لمعالجة أي تعثر أما سحب المشروع أو دعم المقاول، ولكننا حريصون في الوزارة على التخلص من المباني المستأجرة في كل مناطق المملكة».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook