الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المجاهِرة بالمعصية» تكشف تفاصيل مثيرة وحقيقة علاقتها بشخصيات بارزة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشفت التحقيقات مع الفتاة المتهمة بالمجاهَرة بالمعصية على مواقع التواصل الاجتماعي "السناب شات"، والتي ألقت شرطة جدة القبض عليها وأحالتها للنيابة عن تفاصيل مثيرة حول تصرفاتها وسلوكياتها المسيئة وحديثها عن علاقاتها بشخصيات بارزة ورتب مهمة.

اضافة اعلان

وقالت الفتاة: "إنها لم تتوقع التوصل إليها، وأنكرت علاقتها بأي أشخاص آخرين ممن تباهت في مقاطع الفيديو أنها تعرفهم وعلى علاقة بهم"، وأكدت أنها تعمدت "فبركة" ذلك من باب "حب الظهور" أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة مع شخصيات كبيرة.

وكانت شرطة جدة أحالت ملف التحقيق مع المتهمة بالمجاهرة بالمعصية، التي روجت لمخالفاتها على "برنامج السناب شات" المجاهرة بالمعصية إلى النيابة العامة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة في العشرين من عمرها وهي مواطنة سعودية، وأنها تعمدت نشر صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية علاقتها بهم، بغرض تخويف كل من يطالب بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية وشرب المسكرات.

وأطلقت على نفسها لقب "دكتورة" وزعمت أن اسمها "لمياء القرني"، وادعت أيضا أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة.

وكانت شرطة جدة رصدت الفتاة وخاطبت النيابة العامة، التي أصدرت قرارا بإيقافها، وبعد التحري اتضح أنها لا تسكن شمال جدة كما ادعت، بل في جنوب جدة، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها، لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي في بيان سابق أنه تم رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تخل بالآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، مضيفاً: اتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، مؤكداً إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook