الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صلاة الاستسقاء في 22 مُصلى و262 جامعاً بالرياض

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين بإقامة صلاة الاستسقاء، هيأ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض (22) مُصلى و(262) جامعاً لإقامة صلاة الاستسقاء بمدينة الرياض وضواحيها، ومحافظة الدرعية، غداً الاثنين السادس والعشرين من شهر جمادى الأولى 1439هـ.

اضافة اعلان

وقال المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر: إن الفرع اتخذ كافة الإجراءات الفنية والإشرافية والمالية لتهيئة مصليات الأعياد المكشوفة في أحياء مدينة الرياض وضواحيها؛ لصيانتها وتنظيفها وتسوية أرضيتها، وفرشها بقطع السجاد المستطيل، وتأمين ما يلزمها من شبكة كهربائية وصوتية؛ لتكون مهيأة لاستقبال المصلين لهذه العبادة المباركة.

وأبان فضيلته أن صلاة الاستسقاء ستقام ــ بمشيئة الله تعالى ـ في (22) مصلى من المصليات المكشوفة، إضافة إلى (262) جامعاً من الجوامع الكبيرة بمدينة الرياض وضواحيها.

وأضاف أن صلاة الاستسقاء وسط الرياض ستقام ــ بمشيئة الله تعالى ـ في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمنطقة قصر الحكم، أما باقي المصليات المكشوفة بمدينة الرياض وضواحيها فستكون مهيأة لإقامة الصلاة فيها، وتم تهيئة العدد الكافي من الجوامع الكبيرة في الأحياء الخالية من المصليات المكشوفة لاستيعاب المصلين.

وأوضح الشيخ عبدالله الناصر أن موعد إقامة صلاة الاستسقاء ــ بمشيئة الله تعالى ــ سيكون في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً، حسب تقويم أم القرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook