الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشهاد بطل فلسطيني حيَّر الاحتلال الصهيوني.. فجر اليوم

جرار
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني استشهاد البطل الفلسطيني الشاب أحمد نصر جرار خلال عملية عسكرية لقواته في بلدة اليامون غرب جنين، فجر اليوم، بعد أكثر من شهر على مطاردة "جرار" وعجز الاحتلال عن اعتقاله عدة مرات، رغم الحشود العسكرية الكبيرة والمشاركة الاستخباراتية في عمليات مطاردته.

اضافة اعلان

وأكد محافظ جنين إبراهيم رمضان اغتيال الاحتلال للشهيد جرار خلال عملية شارك فيها كل من جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" وقوات من وحدة التصفيات التابعة لحرس حدود الاحتلال "يمام"، بعد فشلها باعتقال جرار في قرية اليامون قضاء جنين.

وبحسب ما نشره الاحتلال الصهيوني فإن القوات هدمت منزلاً كان يتواجد بداخله "جرار" باليامون، وخرج منه مسلحاً ليهاجم جنود الاحتلال، إلا أن الجنود الصهاينة بادروا بإطلاق النار بشكل مباشر، وعثر بجانب جثمان "جرار" على بندقية من طراز M16. ‏

وأحمد جرار، هو نجل القائد في المقاومة "نصر جرار" الذي قُتل على يد قوات الاحتلال بعد محاصرة منزل في طوباس كان يتحصَّن فيه مع مجموعة من كتائب القسام عام 2002.

ويتهم الاحتلال الصهيوني الشهيد جرار بتنفيذ عملية نابلس قرب مستوطنة "حفات غلعاد" والتي قُتل خلالها الحاخام رازيئيل شيفاح قبل نحو الشهر، ويتهمه بالمشاركة الشخصية بالعملية وتنفيذ عدة عمليات فدائية سابقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook