السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء القبول والتسجيل بالمعهد التقني للألبان والأغذية في «السيح»

المعهد التقني للألبان والأغذية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلن المعهد التقني للألبان والأغذية بمَدِينَة السيح بمحافظة الخرج بدء استقبال طلبات المتقدمين للقبول فِي برامج المعهد للفصل التدريبي الثالث، فِي تخصصات تقنية إِنْتَاج الألبان، والإِنْتَاج الحيواني، وصيانة معدات التبريد، وصيانة معدات الإِنْتَاج.

اضافة اعلان

‏واشترط المعهد فِي المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، حاصلاً على شهادة الثانوية العَامَّة أو مَا يعادلها، وحسن السيرة والسلوك، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له، ولا يزيد عمره عن 22 عَاماً، وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية، وأن يستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي التي يحددها المعهد.

‏ويَحْصُل المتدرب على عقد توظيف مباشر فِي عدد من مَنَاطِق المَمْلَكَة، وتأمين طبي، وتسجيل فِي التأمينات الاجْتِمَاعِيّة، ومكافأة شَهْرية تصل إِلَى 2300 ريال، إِضَافَة إِلَى تأمين السكن والمواصلات، كما يمنح الخريجين المتميزين فرصة الابتعاث فِي جامعات متخصصة خارج المَمْلَكَة.

‏ودعت إِدَارَة المعهد, المتقدمين للاطِّلَاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالمعهد، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإِلِكْتُرُونِيّ وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات.

يُذْكَرُ أَنَّ المعهد التقني للألبان والأغذية قد تأسس فِي إطار الشراكة الاسْترَاتيجية بين المُؤَسَّسَة العَامَّة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي، بالتعاون مع بيت الخبرة الهولندية CINOP، وبدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية، ويقع المعهد بحي المصيف شرق مَدِينَة السيح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook