الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل مؤلمة عن طفلة الأحساء.. أجبرت على التسول وعُذِّبت حتى الموت

تنزيل (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الإحساء:

"لم تكن تعرف طفلة الأحساء الصغيرة في السن، أن حياتها ستنتهي مبكرا على يد والدها، بعد أن سيطر عليه الغضب وتملك منه الشيطان، فسولت له نفسه قتل ابنته بدماء باردة بمشاركة الجدة، التي تخلت هي الأخرى عن كل معاني الرحمة والإنسانية".

اضافة اعلان

القصة المأساوية، كشفت أوراقها بعد أن لفظت طالبة بالإبتدائية في الأحساء أنفاسها الأخيرة إثر تعنيف أسري تعرضت له من قبل والدها وجدتها، حيث قام والدها بدعسها على صدرها وبطنها وألقى بها على الجدار ما تسبب في نزيف لها في الفم والأنف.

السجن والغرامة

وأمام النيابة العامة، واجه "الأب" جريمته، حيث اتهمته النيابة العامة بتعذيب طفلة، في حين وجهت النيابة للجدة "والدة الأب" تهمة والتستر على الاتجار بالأطفال، وذلك عطفا على خطاب إدارة التعليم في محافظة الأحساء الذي أكد وجود شبهة جنائية في وفاة طالبة الابتدائية الثالثة.

كما أمرت النيابة بسجن الأب سنتين وغرامة تصل إلى 100 ألف ريال لاتجاره بالأشخاص، إضافة إلى أنها طالبت بسجن الجدة لمدة تصل إلى 15 عاما، وغرامة مليون ريال لاتجارها بالفتيات، بحسب “عكاظ” .

وبحسب المعلومات الواردة فأن النيابة تحفظت على تهمة القتل ضد الأب، لعدم كفاية الأدلة، وكون المتهم أنكر ما نسب إليه من تهمة تسببه في وفاة ابنته، كما أقر خلال التحقيقات بقيامه بالاعتداء المتكرر بالضرب على بناته وعلى ابنته قبل وفاتها بيومين، موضحا أنه قام بضربها على وجهها وعلى كتفها ودعس قدمها وأنكر قيامه بالدعس على بطنها أو صدرها.

شهادات واعتراف

وبحسب أقوال أخوات الطالبة المتوفاة شهدن ضد الأب بممارسة تعذيبهن وتعنيفهن، كما أكدن أنه ضرب أختهن قبل الوفاة، ودعس على صدرها وبطنها، وألقى بها على الجدار، ما تسبب في نزيف لها في الفم والأنف، موضحين أن والدهن يعاملهن بسوء واعتاد الاعتداء عليهن بالضرب، بالأيدي والأرجل، بسبب عدم إخراجهن للنفايات خارج المنزل.

واعترفت زوجة الأب خلال التحقيقات أنه يضربهن وأنه اعتدى على المتوفاة قبل وفاتها، بسبب رفضها تنظيف المنزل، وصفعها على وجهها، ولحق بها بعد فرارها إلى غرفتها، وصفعها مجددا، ما تسبب في سقوطها، وقام برفسها على قدمها، وبطنها ورأسها وصدرها، وسائر جسدها.

الجدة تستغلهن في التسول

فيما كانت المفاجأة التي كشفتها التحقيقات أن الأخوات اتهمن "جدتهن" باستغلالهن في ممارسة التسول خلال شهر رمضان عند المساجد والأسواق بمدينة الدمام، كما تكلفهن بالعمل في مهمات التنظيف خلال الأفراح والأعراس.

بينما نفت زوجة الأب علمها بقيام الجدة بإجبار البنات على التسول، موضحة أنها كانت تجبرهن على العمل في الزواجات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook