السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير جازان يوجِّه بالتحقيق في «زفة العروس» المختلطة بالقرية التراثية

7afd6f22-a2c3-4ae6-9f93-019e1bd2b092
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وجَّه الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، بالتحقيق في مقطع الفيديو المتداول، والذي أظهر فتاة في "زفة عروس" مختلطة، في القرية التراثية بشاطئ جازان.

اضافة اعلان

وقال علي بن موسى زعلة، المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان، إن أمير المنطقة، تابع ما تم نشره وتداوله حول مشهد فتاة في زفة مختلطة بهذا الخصوص في حينه، وأصدر توجيهاته العاجلة للإدارة المختصة بديوان الإمارة بسرعة بحث تفاصيل الواقعة والتحقق من كافة ملابساتها بالتنسيق مع المسؤولين بفرع هيئة السياحة والثراث الوطني، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لإيقاف أي فعالية ومنع أي تجاوزات تتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع.

وأكد "زعلة" أن أمير المنطقة حريص على عرض وإبراز ما تتمتع به منطقة جازان، من تنوع ثقافي وحضاري والتعريف بتراثها الأصيل في إطار الضوابط الشرعية واحترام الأعراف الاجتماعية السائدة.

وكان مدير عام فرع هيئة السياحة المهندس رستم الكبيسي، قد أكد أن الهيئة لا علاقة لها بالموضوع، وأن الفقرة ليست فعالية معتمدة منها، وأضاف أنه «تصرف شخصي نفذه المسؤول، إذ قام بتوديع إحدى الفتيات المشاركات معه في الفرقة» حسب قوله، "وقد قمنا بإيقافه كمجلس تنمية سياحية عن تنفيذ أي فعالية بالقرية حتى إشعار آخر".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook