الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصرع 54 حوثيًّا على الجبهات الحدودية.. بينهم خبيران إيراني ولبناني

15-01-18-335399342
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

لقي 54 عنصراً من ميليشيات الحوثي مصرعهم بينهم 3 قياديين وخبير إيراني وآخر لبناني، وأصيب العشرات في سلسلة عمليات نوعية ناجحة نفذتها القوات المسلحة السعودية على الجبهات الحدودية مع اليمن.

اضافة اعلان

وقالت مصادر عسكرية، وفقاً لـ"الوطن"، إن طائرات الدرون السعودية دمرت 3 مخازن أسلحة ومنصات للصواريخ للانقلابيين داخل صعدة اليمنية بمحاذاة حدود جازان بعد رصدها.

وتمكنت طائرات الدرون (طائرة بدون طيار) من تدمير مخازن أسلحة، فيما رصدت دبابات "الإبرامز" أعداداً من المتسللين وتصدت لهم.

وأوضحت المصادر أن دبابات "الإبرامز" رصدت محاولات للتسلسل للميليشيات، وتم استهدافهم بوابل من النيران قُتل على إثره 18 عنصراً حوثيًّا بينهم قيادي ميداني، وخبير أسلحة إيراني، وآخر تابع لجماعة حزب الله الإرهابية.

كما دمَّرت القذائف عربتين عسكريتين محملتين بالذخائر والمقاتلين أثناء مرورهما بمحاذاة الشريط الحدودي قبالة الخوبة، فضلا عن استهداف المدفعية في الحثيرة تجمعات للميليشيات في حرض.

وكشفت المصادر عن تنفيذ القوات السعودية هجوما تكتيكيا قبالة الخوبة نتج عنه مصرع أكثر من 29 عنصراً حوثياً، بينهم قياديان بارزان، والسيطرة على مواقع الميليشيات، كما تقدمت عدة فرق من القوات الخاصة والمشاة والمهندسين، بإسناد مباشر من مقاتلات الأباتشي والمدفعية الثقيلة، داخل الأراضي اليمنية المحاذية للشريط الحدودي، وتطهير عدة مواقع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook