الخميس، ٤ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٦ يناير ٢٠٢٣ ميلادى

اغتصاب فتاة روهنجية يظهر وحشية المتاجرين بالبشر

اغتصاب فتاة روهنجية يظهر وحشية المتاجرين بالبشر

تواصل – أراكان:

أظهر مقطع فيديو مسرب حصلت “وكالة أنباء أراكان” على نسخة منه، اغتصاب أربعة رجال لفتاة روهنجية في منطقة نائية بتايلند، حسبما أظهرته لقطات الفيديو الذي وصفه الناشطون بأنه أحدث حالة من حالات الاغتصاب، والاتجار بالبشر من الفارين الروهنجيا.

ويظهر الفيديو الذي تنشر “الوكالة” منه صوراً للجناة، وتواطؤهم على اغتصاب الفتاة، والقيام بتصويرها وهي مجردة من ثيابها في مشهد يؤكد تفشي حالات الاغتصاب والاتجار بالروهنجيا الهاربين، وسط تغاضي السلطات التايلندية عن مثل هذه الحالات، وعدم تتبع ومقاضاة المتهمين.

ويعتقد أن الجناة الأربعة تعاقبوا على اغتصاب الفتاة التي ظهرت في لقطة منه، وهي تغطي وجهها بيديها، بينما يقوم اثنان بتصويرها، ويطلب أحدهما من الرابع الجلوس بجانبها؛ كي يظهر في الفيديو، وسط تحذير الآخر من التصوير.

وقالت شوتيما سيداساثيان، وآلان موريسون، وهما صحفيان بصحيفة “فكتوان” التايلندية: إن الفيديو يمثل الدليل الحقيقي الأول للمعاملة الوحشية للأسرى في معسكرات سرية، يديرها المتاجرون بالبشر في أدغال ومزارع في جنوب تايلاند.

وأشارت صحيفة “فكتوان” إلى أن سلطات الهجرة في جنوب تايلند، اطلعت على الفيديو، وأنها على أمل أن تلاحق الجناة وتوجه إليهم التهمة، فيما يعتقد أن الضحية واثنين من المغتصبين ما زالوا في مخيم الغابة في تايلاند، مع الشخص الذي سجل الفيديو.

العنزي

حسبي الله ونعم الوكيــل...#

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله جل جلاله ليس غافلا عما يعمل الظالمون الظلم ظلمات يوم القيامة سيأخذ حقها العدل العظيم جل جلاله اللهم عليك بمن اغتصبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *