الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اغتصاب فتاة روهنجية يظهر وحشية المتاجرين بالبشر

1faec5e6f2ab0d1be9c35173b5fd9de9_XL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أراكان:

أظهر مقطع فيديو مسرب حصلت "وكالة أنباء أراكان" على نسخة منه، اغتصاب أربعة رجال لفتاة روهنجية في منطقة نائية بتايلند، حسبما أظهرته لقطات الفيديو الذي وصفه الناشطون بأنه أحدث حالة من حالات الاغتصاب، والاتجار بالبشر من الفارين الروهنجيا.

اضافة اعلان

ويظهر الفيديو الذي تنشر "الوكالة" منه صوراً للجناة، وتواطؤهم على اغتصاب الفتاة، والقيام بتصويرها وهي مجردة من ثيابها في مشهد يؤكد تفشي حالات الاغتصاب والاتجار بالروهنجيا الهاربين، وسط تغاضي السلطات التايلندية عن مثل هذه الحالات، وعدم تتبع ومقاضاة المتهمين.

ويعتقد أن الجناة الأربعة تعاقبوا على اغتصاب الفتاة التي ظهرت في لقطة منه، وهي تغطي وجهها بيديها، بينما يقوم اثنان بتصويرها، ويطلب أحدهما من الرابع الجلوس بجانبها؛ كي يظهر في الفيديو، وسط تحذير الآخر من التصوير.

وقالت شوتيما سيداساثيان، وآلان موريسون، وهما صحفيان بصحيفة "فكتوان" التايلندية: إن الفيديو يمثل الدليل الحقيقي الأول للمعاملة الوحشية للأسرى في معسكرات سرية، يديرها المتاجرون بالبشر في أدغال ومزارع في جنوب تايلاند.

وأشارت صحيفة "فكتوان" إلى أن سلطات الهجرة في جنوب تايلند، اطلعت على الفيديو، وأنها على أمل أن تلاحق الجناة وتوجه إليهم التهمة، فيما يعتقد أن الضحية واثنين من المغتصبين ما زالوا في مخيم الغابة في تايلاند، مع الشخص الذي سجل الفيديو.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook