الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنفيذ حكم القصاص في مواطن قتل آخر بطلقات نارية بالطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس

أعلنت وزارة الداخلية تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر بمحافظة الطائف، بإطلاق النار عليه من سلاح مسدس؛ ما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

اضافة اعلان

وقالت "الداخلية" في بيان لها: "أقدم مناحي بن عامر بن عماش البقمي - سعودي الجنسية - على قتل فيصل بن ناصر بن تريحيب البقمي - سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليه عدة طلقات من سلاح مسدس مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما".

وأضافت: "بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيِّد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وتابعت "الداخلية" في بيانها، "تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / مناحي بن عامر بن عماش البقمي - سعودي الجنسية - اليوم الأحد 11/ 5 / 1439هـ في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة".

وأكدت وزارة الداخلية "حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء السبيل".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook