الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الإنذار المبكر» يحدد الوقت المتوقع لنهاية «موجة الغبار» على الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

جددت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عبر النظام الآلي للإنذار المبكر، تحذيراتها من تقلبات جوية على منطقة الرياض والمناطق المجاورة لها، تتمثل في نشاطٍ للرياح مثيرة للأتربة والغبار وتحجب الرؤيا لمسافة تصل إلى أقل من 1 كم.

اضافة اعلان

وأصدر الyنذار المبكر تنبهين منفصلين حدد فيهما الوقت المتوقع لنهاية موجة الغبار الحالية على العاصمة السعودية الرياض، وعدد من المناطق المجاورة لها.

وأكد  "نظام الإنذار المبكر" في التنبيه الأول، استمرار النشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة و الغبار تسبب في شبه انعدام للرؤية الافقية (تصل إلى أقل من 1 كم)، على منقطة "الدوادمي" والأجزاء المجاورة لها، وذلك بداية من اليوم السبت الساعة: 07:4، موضحًا أن نهاية الحالة ستكون في الساعة الواحدة ظهرا من اليوم ذاته، بمشيئة الله.

فيما أصدر الإنذار المبكر، تنبيها ثانيا أكد فيه ​​​​​​استمرار النشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة و الغبار تتسبب في شبه انعدام للرؤية الأفقية (تصل الى اقل من 1 كم) ،على منطقة "الخرج" والعاصمة الرياض والأجزاء المجاورة لها من الساعة: 09:00 صباحا، ويتوقع نهاية تلك الحالة في تمام الساعةالثانية ظهر اليوم  السبت.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook