الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تاكسي وقفي» للتخفيف من معاناة كبار السن خلال مراجعتهم المستشفيات

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

دشنت جمعية البر بحوطة سدير "تاكسي سدير الوقفي" مبادرة من أسرة المهيدب للتخفيف من معاناة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة خلال مراجعتهم المستشفيات والمراكز الصحية في سدير.

اضافة اعلان

تم ذلك بحضور فهد بن صالح الزكري رئيس مركز حوطة سدير ومدير مستشفى حوطة سدير عبدالرحمن المزروع ومدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير م.عبدالله السهلي وعدد من رجال الأعمال.

وعبر الزكري بالمناسبة عن شكره وامتنانه لأسرة المهيدب على تلك المبادرة الإنسانية ودعمها للجمعية كما شكر رئيس مجلس إدارة جمعية البر بحوطة سدير د.خالد بن هدوب المهيدب هذه الخطوة مثمناً أهمية هذا العمل الإنساني، وأكد فهد بن علي المهيدب رئيس مجلس إدارة صندوق أسرة المهيدب أن التوسع في المشروع سيكون متاحا متى تطلب الأمر ذلك.

وعبر رئيس مجلس أدارة جمعية البر بحوطة سدير عن سعادته بالمشروع، متمنيا أن يحقق ما خطط له في إطار الرسالة السامية التي تحملتها الجمعية لخدمة المجتمع، مستهدفا الشراكات المجتمعية مع القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة ورجال الأعمال لرعاية برامج ومشاريع خيرية نوعية تستهدف كافة شرائح المجتمع بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030)، وستتولى الجمعية نظارة الوقف والإشراف على تنفيذه. حسب "الرياض"

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook