الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التربية" و"المالية": فتح حسابات بنكية لكل مدرسة

2693424
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أنهت اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم و وزارة المالية مناقشتها فيما يخص إعادة النظر في زيادة مخصصات المدارس حيث خلصت إلى رفع معدل احتساب تكلفة النظافة من 100 ريال إلى 200 ريال لكل غرفة بالمبنى المدرسي شهرياً.

اضافة اعلان

كما أضافت اللجنة بعض أعمال الصيانة لمخصصات المدارس شملت الصيانة الطارئة وصيانة الأجهزة والمعدات وصيانة التكييف بالإضافة إلى موافقة اللجنة على فتح حساب لكل مدرسة في أحد البنوك المحلية تودع فيها تلك المبالغ وهذه الترتيبات تهدف إلى تحسين مستوى النظافة والقيام ببعض الخدمات الطارئة.

والجدير ذكره أن الوزارة انتهجت بدءاً من العام الدراسي الحالي 1434/1435هـ أسلوباً جديداً في تقديم خدمات النظافة بإسنادها للقطاع الخاص وأن تنفيذها حالياً عن طريق إدارة المدرسة ما هو إلا إجراء مؤقت لحين ترسية منافسات أعمال النظافة.

أوضح ذلك وكيل الوزارة المشرف العام على الشئون الإدارية والمالية المهندس محمد بن سعد الشثري حيث أكد أن هذا الدعم يأتي امتداداً لما تم تقديمه للمدرسة والطالب منوهاً بالتوجيهات الدائمة والمستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم التي تدعو إلى تهيئة وتوفير كافة متطلبات واحتياجات ميداننا التربوي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook