الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء استقبال طلبات الراغبين لشغل وظائف جامعة الباحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

بدأت جامعة الباحة في استقبال طلبات الراغبين لشغل وظائف معيدين ومحاضرين بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً.

اضافة اعلان

وأوضح المشرف على العلاقات العامة والإعلام بجامعة الباحة الدكتور عبدالواحد الزهراني أنه يجب على من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة التسجيل على الرابط الموجود بالموقع الإلكتروني لجامعة الباحة ولمدة عشرة أيام وبعد التسجيل يقوم المتقدم بطباعة طلب التوظيف الذي يأتي في آخر مرحلة من مراحل التسجيل وتوقيع الإقرار المدون بالنموذج وإرسال نسخة منه مع صورة من المؤهل العلمي وصورة السجل الأكاديمي وصورة من المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة وصورة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للإناث عبر البريد الإلكتروني: الآتي[email protected] أسبوع من تاريخ انتهاء فترة التسجيل مشيراً إلى أن شروط وضوابط التقديم لتعيين المعيدين هي الحصول على درجة البكالوريوس في التخصص المتقدم عليه من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها (إحضار معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للجامعة الخارجية). وأن يكون تقديره العام في المرحلة الجامعية جيد جداً على الأقل. وأن لا يتجاوز عمره ثلاثين عاماً، وألا يكون موظفاً حكومياً.

مضيفاً أن من شروط تعيين المحاضر هي أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها (إحضار معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للجامعة الخارجية).

أن لا يكون موظفاً حكومياً، وحصوله على تقديره العام في درجة الماجستير جيد جداً على الأقل (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير)، وأن لا يتجاوز عمرة أربعين عاماً.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook