السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أحد أقارب الطفلة المدهوسة بمنزلها: "البندري" لم تتأذَ (فيديو)

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل – الرياض:

اضافة اعلان

نفى أحد أقارب الطفلة التي دهستها سيارة، أمس الأحد، داخل منزل أسرتها بجدة، إصابتها، أو تعرضها لأذى بسبب عملية الدهس.

وقال "فواز الشبلان": إن الطفلة "البندري" تنعم بصحة وعافية، ولم تتأذَ، بفضل الله، مشيراً إلى أن مصور المقطع - أيضاً - طفل.

وكان مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، قد أظهر أمس، تعرُّض طفلة صغيرة لحادث دهس بواسطة سيارة، كانت تدخل إلى ساحة منزل أسرتها في أحد أحياء جدة.

ودشن مغردون على موقع "تويتر" هاشتاقاً باسم الطفلة (#البندري_الشبلان)، حفل بالعديد من التعليقات التي تطمئن عليها، وتدعو لها بالسلامة، وتحذر في الوقت نفسه من خطورة تكرار تلك الحوادث.

10

---------------------------------

بالفيديو.. سيارة تدهس طفلة داخل منزل أسرتها في جدة

تواصل – جدة:

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، تعرُّض طفلة صغيرة لحادث دهس بواسطة سيارة كانت تدخل إلى ساحة منزل أسرتها في أحد أحياء جدة.

وكان صبي يصور أخته التي لم تتجاوز العامين، وهي تتجه إلى باب المنزل المفتوح، استعداداً لدخول السيارة الجديدة لساحته في وجود عدد من الأطفال يقفون على الجانبين، ليصرخ بقوة محذراً من وجود الطفلة، إلا أن السائق لم ينتبه لها ليقوم بدهسها وتختفي بكاملها تحت السيارة، وسط صراخ الحاضرين.

وفي تعليقه علي الفيديو بموقع يوتيوب، قال أحد الأشخاص إنه جار للأسرة التي وقع الحادث في منزلها، مؤكدًا أن الطفلة بخير ولكنها تعرضت لبعض الجروح والرضوض الطفيفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook