الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وافق مجلس الشورى على إلغاء إعفاء ضريبة الدخل، على الطائرات الأجنبية التي تستأجرها المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، لتسييرها في رحلاتها التجارية على أن يكون الإلغاء اعتباراً من ١٤٣٩/١٠/١٧هـ.

اضافة اعلان

وطالب "الشورى" المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، إلى قبول عدد أكبر من المتدربين في جميع التخصصات، والتنسيق مع وزارة المالية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية في استحداث وظائف تدريبية تتناسب مع أعداد الخريجين من كليات الطب داخلياً وخارجياً.

كما طالب المجلس بدعم المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، لاستكمال بناء وتجهيز مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث - فرع جدة، ودعم ميزانية تجهيز وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بالرياض، ليتمكن من مواجهة الزيادة في أعداد المراجعين، ودعم ميزانية إنشاء وتجهيز مستشفى الأطفال التخصصي بالرياض لإيجاد بيئة متميزة تخدم رعاية الأطفال في جميع التخصصات الطبية الدقيقة والمتقدمة.

جاء ذلك في جلسة مجلس الشورى العادية العاشرة من السنة الثانية للدورة السابعة برئاسة نائب رئيس المجلس. ووافق المجلس على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التركية في شأن التعاون في مجال الإسكان، كما وافق على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية ووزارة الأشغال العامة والإسكان في المملكة الأردنية الهاشمية، ووافق على مشروع اتفاقية إطارية للتعاون في المجالات الزراعية والثروة الحيوانية والسمكية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية القيرغيزية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook