الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"المساهمات العقارية" تقرر بيع أرض "درة الخبر" في المزاد العلني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قررت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة إقامة المزاد العلني لبيع أرض مساهمة "درة الخبر" بالمنطقة الشرقية خلال الربع الأول من العام المقبل، بعد انتهاء بعض الإجراءات التي تسببت في تأخير إفراغ الأرض للمشتري السابق الذي أقالته اللجنة بناء على طلبه.

اضافة اعلان

وكانت اللجنة برئاسة وزير التجارة والصناعة استعرضت الدراسة القانونية لمستجدات قراراها السابق ببيع الأرض بنظام الظرف المختوم، إلا أن تأخر بعض الإجراءات وانتهاء مهلة الإفراغ دعت المشتري إلى طلب الإقالة، حيث وافقت اللجنة على ذلك، ووجهت بإعادة البيع بالمزاد العلني في اجتماعها السادس والتسعين بتاريخ (14/6/1435هـ).

الجدير بالذكر أن أرض المساهمة تتميز بموقعها الفريد على ضفاف شاطئ الخليج العربي، كأحد أهم المشاريع السياحية والترفيهية في منطقة الخليج، على مساحة إجمالية تصل إلى مليون ونصف المليون متر مربع, ويمتاز موقعها الاستراتيجي بقربه من مدينة الخبر ومجاورته لمشاريع سياحية وترفيهية عديدة.

ولكون الأرض مكتملة التطوير بنسبة كبيرة جداً تصل إلى 90% سيخول المستثمرون للاستفادة من نظام البيع على الخارطة الذي تشرف على تنظيمه وزارة التجارة والصناعة وستكون الأرض من الخيارات المفضلة للمستثمرين في القطاع السياحي والترفيهي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook