الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسير.. الإطاحة بستيني احترف النصب والاحتيال على كبار السن لـ 9 سنوات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

أعلنت شرطة مِنْطَقَة عسير فك غموض قضية نصب واحتيال بأسلوب إِجْرَامي محترف، يمارس النصب والاحتيال على كبار السن ويستولي منهم على مبالغ نقدية ومسوغات ذهبية، خلال تسع سنوات، وَأَسْفَرَتِ المتابعة الأمنية عن القبض على المتهم، وَهُوَ في العقد السادس من العمر.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة مِنْطَقَة عسير بأن شرطة المِنْطَقَة، ممثلة في شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة خميس مشيط، تَمَكَّنَتْ من فك غموض قضية نصب واحتيال بأسلوب إِجْرَامي محترف، حيث وردت عِدَّة بلاغات في أوقات مختلفة ومراكز مختلفة خلال التسع سنوات الماضية؛ بقيام شخص بإيهام المَجْنِي عليهم من كبار السن، بِأَنَّهُ أحد موظفي الجهات الحُكُومِيّة، ويرغب بأخذ بياناتهم ومرافقتهم لمنازلهم، والقيام بالتحايل عليهم وطلب إِخْرَاج مَا لديهم من مبالغ نقدية ومسوغات ذهبية؛ تلافياً لعدم اكتشافها من قبل لجنة حُكُومِيّة، سوف تقوم بزيارتهم، واستطاع بَعْدَ ذَلِكَ سرقة مَا أخرجه المَجْنِي عليه.

وقال المتحدث الإعلامي: "بِفَضْل الله فقد أَسْفَرَتِ المتابعة الأمنية عن القبض على المتهم شخص سعودي الجنسية، في العقد السادس من العمر، وذلك بإشراف مباشر من مدير شرطة مِنْطَقَة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي".

وَتَابَعَ قَائِلاً: "جرى إيقاف المتهم وإشعار النيابة العامة لإكمال إِجْرَاءَات التحقيق بِحَسَبِ الاختصاص". مُضِيفَاً أن "شرطة مِنْطَقَة عسير إِذْ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الدَّاخِلِيَّة، على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، كائناً من كان، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook