الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل جديدة حول واقعة المعلم والطالب «المرتعد» من البرد.. ومغردون: نعم المربي الفاضل (صورة)

Em99PU07_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:

تكشفت تفاصيل جديدة حول المعلم النبيل، صاحب المشاعر الأبوية داخل قاعة الاختبار مع أحد الطلاب الذي كان يرتعد من البرد.

اضافة اعلان

حيث قَالَ المعلم ويدعى سعيد آل حميضان في أول تعليق له بعد تداول القصة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ: "هذا واجبنا ونسأل الله دَائِمَاً أن يجعل عملنا خالصاً لوجهه، وأشكركم على الكلمات الجميلة".

وقال مدير مدرسة ثانوية الوادي التابعة لتعليم محافظة وادي الدواسر، عبدالرحمن الصفار، عبر حسابه في "تويتر"، ‘‘إن موقف المعلم سعيد الحميضان لفت نظري أثناء مراجعة كاميرات المراقبة بالمدرسة أول أَيَّام الاختبارات، حيث قمت بالتَغْرِيد به على حساب المدرسة بتويتر قبل إبلاغ المعلم، وقد تفاجأ بالفيديو منشوراً بالحساب‘‘.

ولقي المقطع ردود أفعال واسعة وإشادات وثناء على سلوك المعلم الأبوي ورحمته بالطلاب، حيث قَالَ فايز الدوسري‏ "مدير إدارة التعليم الأهلي ورئيس شعبة التعليم الثانوي بإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر": "تحية شكر وتقدير لك أيها المعلم والمربي الفاضل الأستاذ سعيد بن مسفر، وهذه اللفتة الرائعة تدل على أخلاقك وسوف يتم تكريمك قَرِيبَاً وهذا واجبنا".

وأَضَافَ الدوسري "المعلم يجب أن يكون أباً وأخاً لكل طالب، ونعتز بمثل هؤلاء المعلمين الذين يخلصون في عملهم وأداء رسالة التعليم على أكمل وجه فشكراً لك أيها الأخ الغالي والفاضل".

وعلق ضيف بن مسفر بن ربيع‏ بقوله: ‘‘ما قَامَ به وكيل ثانوية الوادي الأهلية الأستاذ سعيد بن مسفر آل حميضان مع أحد الطلاب ليس غريباً على أبناء وطننا الغالي، رفع الله قدره وبارك في جهوده".

وغرد يحيى العسيري‏ قَائِلاً: "رجل بكل مَا في الكلمات من معنى لو أكتب ألف تَغْرِيدة والله مَا أوفيه حقه هذا المعلم ليس فقط للتعليم بل حتى بالأَخْلَاق بالتضحية والإيثار".

يُذْكَرُ أَنَّ كاميرات المراقبة داخل المدرسة وثقت الموقف الأبوي للمعلم سعيد آل حميضان مع أحد الطلاب الذي كان يرتجف من شدة البرد داخل قاعة الاختبار، حيث خلع المعلم رداءه، وغطى به الطالب في موقف لاقى استحسان وثناء المغردين.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook