الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل 10 تطبيقات على «آب ستور» خلال عام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشر حساب "عالم آبل" المهتم بالشؤون التقنية على "تويتر"، قائمة بأبرز التطبيقات على نظام (iOS) على متجر App Store، العام المنصرم 2017.

اضافة اعلان

وجاءت القائمة كالآتي:

1- Affinity Photo

هو واحد من أقوى أدوات تحرير الصور المُتاحة على أجهزة iPad، وهو بيئة مثاليّة لكل من الفنانين والمصممين الذي يحبون العمل على أجهزة iPad، وذلك بفضل الضوابط السريعة وواجهة الاستخدام البديهية، والتي تعمل باللمس بشكل مثالي.

2- Halide

تطبيق الكاميرا هذا تم تصميمه خصيصاً لأحدث أجهزة آبل، بما في ذلك iPhone X و8 و8 Plus.

Halide هو تطبيق تصوير قوي وسهل الاستخدام، يوفر ضوابط لمس بديهيّة، ويمكن استخدامها في إعادة ضبط التعرض والتركيز وغيرها.

3- HQ

هذا التطبيق من الناحية الفنية يندرج تحت فئة الألعاب في المتجر، وهو الذي حصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين مؤخراً وذلك لأنه يمنح المستخدمين جوائز مالية حقيقة لقاء الإجابة الصحيحة على الأسئلة المطروحة في المسابقات التي تحدث بشكل حي ومباشر.

IKEA Place -4

هذا التطبيق من شركة Ikea يتيح للمستخدمين استعراض ومعاينة أثاث الشركة في المنزل وبشكل واقعي لرؤية كيف سيبدو عند شرائه ووضعه في المنزل.

5- Apollo for Reddit

هذا التطبيق يقدم لمستخدمي ريدت بيئة تواصل فعالة للغاية، تشتمل على واجهة بسيطة ونظيفة مع إيماءات قابلة للتخصيص، وعارض وسائط على كامل الشاشة، ومحرر لتنسيق المشاركات، وشريط تنقل، ووضع ليلي والمزيد.

6- Weather Atlas

تم تصميم تطبيق أطلس من الألف إلى الياء لأحدث أجهزة آبل، كما أنه يستفيد من أبرز مزايا iOS 11، يقدم التطبيق ثروة من المعلومات في لمحة واحدة، بما في ذلك معلومات الطقس والتنبؤات لمدة 10 أيام قادمة على الخريطة، كما ويشتمل على تحذيرات الطقس المدمجة.

7- Things 3

هو تطبيق لإدارة المهام لكن ليس كأي تطبيق آخر من نفس الفئة، إذ إن التصميم التفاعلي والبسيط فيه يجعلك أكثر راحة أثناء استخدامه، كما أن الكيفيّة التي تعمل بها أدواته الجديدة ستجذبك لفتح التطبيق في كل وقت وحين.

8- Focos

هو تطبيق مُمتع لتحرير الصور، يعمل من خلال كاميرا مزدوجة مثل iPhone X وiPhone 8 Plus، وهو يتيح لك التقاط الصور في وضع Portrait Mode، وهي التي يمكن بعد ذلك تحريرها بتأثيرات تخصيص مختلفة، كما ويقدم ميزة طمس الخلفية بشكل احترافي.

9- Yoink

هذا التطبيق مخصص لتخزين العناصر التي تقوم بسحبها أو نسخها أو مشاركتها، مما يتيح لك مكاناً مركزياً لجميع الأشياء مثل الصور والروابط والنصوص والمقتطفات، للوصول إليها بشكل سهل مستقبلاً.

10- Astro Mail

هو عبارة عن تطبيق بريد إلكتروني مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تم تصميمها لفصل رسائل البريد الإلكتروني الهامة عن البريد الغير مرغوب، ولديه أدوات مختلفة مثل التأجيل، والتفضيل، والأرشفة، والحذف، ونقل الرسائل، وغيرها من المزايا المختلفة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook