الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فستان زفاف فتاة يتحول إلى "كفن" قبل زواجها بيومين

1120
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

تحولت دعوة حضور زفاف فتاة إلى دعوة لحضور الجنازة والدفن، إثر وفاتها قبل عقد قرانها بيومين في مكة المكرمة.

اضافة اعلان

هكذا كان حال "نجلاء" ابنة د. عبداللطيف بن إبراهيم بخاري، أستاذ الإدارة والقانون الرياضي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما ترويها رسالة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدة مؤثرة كتب د. بخاري: "لبست فستان عقد قرانها وقالت لي أريدك يا أبي أن تزفني أنت للعريس.. وفي اليوم التالي زففتها إلى ربها.. إلى قبرها.. نجلاء رحمك الله".

وقالت الرسالة المتداولة عن الفتاة: "نامت وهي في أتم صحة وعافية وكانت كل أحلامها أن تستيقظ لتكمل مشوار التجهيزات لعقد قرانها فأتى أهلها لإيقاظها ولكن وجدوها قد فارقت الحياة لدار الحق دون سابق إنذار فكانت فاجعة كبرى لهم ولكل من عرفها"، وذلك يوم أمس الأربعاء.

ونقلت الرسالة نص دعوة الزفاف كالتالي: "دعوة حفل يشرفني تقديم الدعوة لشخصكم الكريم في عقد قران الابنة نجلاء يوم الجمعة ليلة السبت ٢٣/ ١٢ / ١٤٣٥ الموافق 17 / 10 / 2014 في قاعة الرواد خلف محطة العوفي بطريق الشرائع (السيل).. أرجو تفضلكم بإسعادي في تلبية الدعوة مع جزيل شكري وامتناني".

ولاقت الرسالة تفاعلًا كبيرًا، ودعوات صادقة للفقيدة بالمغفرة والرحمة، وأن يثبتها الله -عز وجل- عند السؤال ويجعل قبرها روضة من رياض الجنان، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook