الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القنفذة.. دورة احترافية في تنمية الموارد المالية بمركز «تنمية القوز»

DPL9eJTXUAAVNu2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نفَّذ مركز التنمية الاجتماعية بالقوز بالشراكة مع جمعية البر الخيرية بالقنفذة، دورة تدريبية بعنوان الاحترافية في تنمية الموارد المالية والتواصل مع المانحين ضمن مبادرة نحو أداء متميز.

اضافة اعلان

وافتتح الدورة مدير مركز التنمية الاجتماعية، حسن الغامدي، متحدثاً عن المبادرة والتي تعد نقلةً نوعيةً على مستوى المراكز في المناطق والمحافظات.

وثمن "الغامدي" حضور وتعاون الجهات الخيرية بالمحافظة في نجاح البرنامج والذي سوف يقدم عدد من البرامج والفعاليات والدورات التدريبية تسهم في تطوير العمل الخيري بالمحافظة.

من جانبه، رحب أمين عام الجمعية أحمد الخميسي، بالحضور والمشاركين وبمقدم الدورة الدكتور علي الفوزان، موجهاً شكره لمركز التنمية الاجتماعية بالقوز على مشاركتها وتعاونها في إنجاح هذه الدورة والتي سوف تسهم في زيادة الموارد المالية للجهات الخيرية بالمحافظة.

إلى ذلك، بين المتحدث الإعلامي للجمعية فيصل الرفيدي، أن الدورة انطلقت مساء أمس الجمعة الموافق ١١ / ٤ بحضور أكثر من ٧٠ مشاركاً من مختلف الجهات الخيرية بالمحافظة وسوف تقام لمدة يومين وسوف يتعرف المتدرب على مؤشرات الاستدامة والمساهمة في بناء خطة مالية استراتيجية وطريقة الحصول على دعم قوي من أصحاب المصلحة.

وستتضمن الدورة تأهيل المتدرب على زيادة الدخل غير المقيد وتنويع مصادر الدخل ومن المعلومات التي سوف يحصل عليها والتعرف على خطوات عملية وأفكار إبداعية لتحقيق الاستدامة المالية لجهتهم الخيرية وبناء تقارير عن وضع الموارد المالية لديهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook