الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الهيئة»: الزمام رئيسا لمركز الروضة.. وآل رشود رئيسا لمركز السويدي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص:
أصدر فضيلة الشيخ صلاح السعيد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، عددا من القرارات تضمَّنت عمليات نقل لبعض مديري الإدارات في فرع منطقة الرياض ورئيس مركز هيئة، جاءت على الشكل التالي:اضافة اعلان
- تعيين الشيخ إبراهيم بن عبد الرحمن الدويش (رئيس مركز هيئة الروضة "سابقا") في إدارة التوعية بفرع منطقة الرياض، وتكليف الشيخ محمد بن صالح الزمام بمنصبه.
- نقل الشيخ عبد الرحمن بن محمد السعود، مدير إدارة القضايا في فرع منطقة الرياض "سابقا"، إلى إدارة القضايا في الرئاسة العامة، وتعيين الشيخ علي بن راشد السعدون بديلا عنه.
- تعيين الشيخ محمد بن إبراهيم العون (مدير إدارة الموظفين "سابقا")، مديرا للاتصالات الإدارية، وتكليف الشيخ عبد القادر بن عيسى الذكير بمنصبه.
- تكليف الشيخ سعود بن محمد آل رشود (مدير إدارة التوعية والتوجيه في الفرع "سابقا") رئيسا لمركز هيئة السويدي، وتعيين الشيخ سعيد بن عمر باحبع مكانه.
- نقل الشيخ سعد بن عبد الرحمن العواد (مدير إدارة الشؤون الإدارية "سابقا") إلى إدارة شؤون الموظفين، وتعيين الشيخ سعود بن عبد العزيز الشثري مكانه.
هذا وأكد مصدر لـ (تواصل) أن هذه التغييرات جاءت رغبة من معالي الرئيس العام في النهوض بالعمل والارتقاء بالأداء لتحقيق نهضة شاملة على الصعيدين الميداني والإداري.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook