الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC توقع اتفاقية حلول تقنية مع مصرف الراجحي

STC توقع اتفاقية حلول تقنية مع مصرف الراجحي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وقّعت STC على هامش معرض جايتكس دبي 2014، اتفاقية استراتيجية لتقديم خدمات تقنية وحلول نوعية لمصرف الراجحي. وتشمل الحلول المقدمة ضمن هذه الاتفاقية، رسائل المجموعات الذهبية، ودوائر الشبكة الافتراضية IPVPN، إضافة لخدمات الربط عن طريقة خدمة DWDM وبسرعات متفاوتة. وتعزز الاتفاقية المبرمة الشراكة الاستراتيجية وتطويرها بين الجانبين، إذ تعد STC أعمال صاحبة الريادة في خدمات الاتصالات لقطاع الأعمال بالمملكة، وبالمقابل يعتبر مصرف الراجحي أحد كبار عملاء القطاع البنكي في المملكة.

اضافة اعلان

وأكد الدكتور طارق عناية نائب الرئيس الأعلى لقطاع الأعمال في STC عقب التوقيع حرص الاتصالات السعودية على دعم أعمال شريكها الاستراتيجي مصرف الراجحي والتي تعود بالفائدة على عملاء المصرف وبالتالي تنمية وتطوير الخدمات المقدمة إلى القطاع البنكي كأحد الروافد الأساسية للاقتصاد السعودي.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية أشار رئيس تقنية المعلومات في مصرف الراجحي الأستاذ إبراهيم الراشد إلى اهتمام المصرف ومواكبته للخدمات الإلكترونية لمساهمتها الفعالة في تطوير الخدمات الذاتية، خاصة في ظل التطور الهائل في استخدام الإنترنت وأجهزة الجوال وكذلك الفروع ذاتية الخدمة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook