الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الهيئة» في معرض جدة للكتاب.. جناح تعريفي ومنصة توعوية ومُصلى متنقل (صور)

WhatsApp Image 2017-12-10 at 9.09.54 PM(1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يشارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، في فعاليات معرض جدة الدولي الثالث للكتاب، بعدد من الأعضاء الميدانيين والموظفين الإداريين من ذوي الكفاءات والخبرات الجيدة.

اضافة اعلان

ويقوم الأعضاء بدورهم الميداني الذي يركز على تقديم النصح والتوجيه بالحكمة والموعظة الحسنة بالأسلوب الأمثل بالتنسيق مع الجهات المختصة.

كما هيأت الرئاسة جناحاً تعريفياً لتوعية الزوار بمهماتها وأعمالها ومنجزاتها تقدم خلاله مطبوعاتها العلمية والتوعوية والإعلامية، وتعرضها بشكل مباشر عبر شاشة كبيرة مثبتة على منصة متنقلة. كما وفرت الرئاسة مصلى متنقلاً على الواجهة البحرية المقابلة للمعرض تقام فيه الصلوات جماعة.

من جانبه أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، أن مشاركة الهيئة في مثل هذه الفعاليات تعكس اهتمامات الرئاسة العامة بخدمة مختلف شرائح المجتمع، والتي يحظى فرعها بمنطقة مكة المكرمة بدعم مباشر من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وسمو محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، وبمتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook