الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مليون طالب وطالبة يعودون لمدارس الرياض غدًا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يعود مليون طالب وطالبة إلى نحو 4 آلاف مدرسة تابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض يستقبلهم أكثر من 80 ألف معلم ومعلمة بداية من يوم غدٍ الأحد بعد إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تجاوزت 16 يومًا.

اضافة اعلان

وقدّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد المرشد التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لجميع الطلاب والطالبات بعودتهم إلى مدارسهم بعد قضاء الإجازة العيد لهذا العام, حاثاً إياهم على مواصلة التميز والإبداع ودعاهم إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق التفوق والنجاح.

وبيّن المرشد أن الإدارة أنهت كافة استعداداتها وخططها العامة والتفصيلية وبرامجها التي تستهدف متابعة الانضباط العام في مدارسها, مؤكدًا أن الانتظام في المدارس مسؤولية يشترك فيها أولياء الأمور والمجتمع المدرسي والمجتمع بشكل عام بكافة شرائحه ومؤسساته, مضيفًا أن الإدارة كلفت لجنة لمتابعة الانضباط في المدارس تضم عددًا من الإدارات مهمتها رسم الخطط ومتابعة تطبيق الأنظمة لزيادة معدلات الانضباط داخل المدارس.

وأشار إلى حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم ليكون العام الدراسي لهذا العام عامًا دراسيًا استثنائيًا وتحفيزيًا ليواكب تطلعات القيادة الرشيدة في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية وتحسين وتجويد التعليم في المملكة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook