الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لهواة الـ"سيلفي".. كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل في هاتف Desire EYE

htc-desire-eye-16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة “إتش تي سي” HTC التايوانية، خلال حدث خاص، عن أحدث هواتفها العاملة بنظام أندرويد “ديزاير آي” Desire EYE، الذي يحمل مجموعة من المواصفات العتادية القوية من أبرزها تمتّعه بكاميرا أمامية عالية الدقة مزودة بفلاش.

اضافة اعلان

ويُعتبر Desire EYE أول هاتف يُقدم كاميراتين أمامية وخلفية تتمتعان بالدقة نفسها، حيث تتمتع كلتا الكاميراتين بدقة 13 ميجابيكسل، بزاوية تصوير عريضة، وهما مزوّدتان بفلاش من نوع “ليد”. وتقول إتش تي سي بأن هذا يعني أنه بإمكان المُستخدم التقاط الصور بواسطة الكاميرا الأمامية بجودة ودقة الصور نفسها المُلتقطة بالكاميرا الخلفية.

ويُقدم الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 801 رباعي النواة، بتردد 2.3 جيجاهرتز، و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. كما يحمل مكبري صوت مزدوجين بتقنية BoomSound، ويعمل ببطارية سعة 2400 ميلي أمبير، وهو مقاوم للماء بمعيار IPX7.

وقد زوّدت الشركة هاتفها الجديد بحزمة من الميزات البرمجية الخاصة بالكاميرا التي أطلقت عليها اسم HTC EYE Suite، التي تُقدم ميزات، مثل: إمكانية تتبع الوجوه لتقديم صورة أوضح أثناء دردشة الفيديو، وميزة تتيح التقاط الصورة بالوقت ذاته من خلال الكاميراتين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى عدد من الميزات المتعددة المتعلقة بتحرير وتعديل الصور.

وقالت الشركة بأن حزمة ميزات الكاميرا EYE Suite لن تكون حصرية للهاتف الجديد، حيث ستقوم بطرحها، خلال الشهر القادم، على شكل تحديث برمجي لمجموعة من هواتفها الأخيرة.

سيتوفر هاتف HTC Desire EYE في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، والولايات المتحدة، وآسيا، بدءاً من الشهر الحالي، إلا أن الشركة لم تحدد سعر بيعه في الأسواق بعد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook