الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البحرين: نجاة نائب من هجوم مسلح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات: 
أكدت وزارة الداخلية البحرينية تعرض مبنى في المحافظة الوسطى لإطلاق نار اليوم الأحد 28 أبريل، مضيفة أن الجهات الأمنية تباشر أعمال البحث والتحري.

وجاء تأكيد الوزارة البحرينية للواقعة عبر صفحتها على تويتر. من جانبه قال النائب أسامة مهنا التميمي عن تعرض صالة رياضية يمتلكها لإطلاق نار، في حادث وصفه بأنه "محاولة لاغتياله أو إرهابه". وأوضح التميمي أن الصالة تعرضت لإطلاق النار فجر السبت، في "محاولة لاغتياله أو إرهابه أو الانتقام منه" نافياً أن يكون قد أصيب بأذى.

وقال التميمي إن الصالة المستهدفة تقع في منطقة الرفاع، وقد قام عدد من الأشخاص المجهولين بإطلاق الرصاص الحي من بندقية كلاشنكوف باتجاهها، مقدراً إطلاقهم 30 طلقة قبل أن يلوذوا بالفرار. ولم يستبعد التميمي بأن كان ضحية لمحاولة اغتيال وليس مجرد تهديد "حيث أنه من المفترض أن يكون في المحل بذلك الوقت وان الحادث تم بعد مغادرته المحل بفترة قصيرة".

وقد أصدر مجلس النواب بياناً على موقعه الإلكتروني، أدان فيه ما وصفه بـ"الاعتداء على محل النائب أسامة مهنا التميمي". واعتبر المجلس أن ما حصل "يعد تهديدا واضحا لممثلي الشعب وتجاوزا صارخا للقانون". وطالب المجلس السلطات الأمنية بسرعة القبض على المجرمين ومحاسبتهم، وأعرب عن أسفه بأن "تتصاعد وتيرة العنف بهذا الشكل وما تمثله من تهديد لأرواح ومصالح المواطنين".

وكان التميمي قد وصل إلى كرسي النيابة في الانتخابات التكميلية الأخيرة التي جرت بعد استقالة نواب جمعية "الوفاق" الشيعية المعارضة، وكان له مواقف ملفتة للانتباه في البرلمان، بينها ما قاله في جلسة الثلاثاء الماضي، عندما انتقد فيها رئيس الوزراء وطالبه بالاستقالة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook