الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشاريع جديدة لدعم أعمال النظافة في المشاعر المقدسة

حاويات نظافه سهلة الاستخدام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة ثلاثة مشاريع جديدة لدعم أعمال النظافة خلال موسم حج1435هـ بهدف تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

اضافة اعلان

وقال أمين العاصمة المقدسة د. أسامة بن فضل البار إن الأمانة تسعى إلى تحسين مستوى النظافة والإصحاح البيئي في المشاعر المقدسة، مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن خطة أمانة العاصمة المقدسة التي تهدف من خلالها إلى الارتقاء بمستوى الخدمات وإيجاد أفضل الحلول لتلافي أضرار النفايات بطرق علمية مدروسة.

وشملت العقود التي أبرمتها الأمانة تأمين العديد من الحاويات والأكياس وبلغت قيمتها الإجمالية حوالي (1.500.000) ريال، وجاءت على النحو التالي:

مشروع عملية تأمين وتوريد حاويات بعجلتين لدعم أعمال النظافة بمشعر عرفات لموسم حج1435هـ وقيمته (496.766) ريالاً.

مشروع عملية تأمين وتوريد حاويات نفايات سعة 240 لتراً لدعم أعمال النظافة في المشاعر المقدسة خلال موسم حج 1435هـ وقيمته (999.900) ريال.

مشروع عملية تأمين وتوريد أكياس نفايات سعة 240 لتراً لدعم أعمال النظافة في المشاعر المقدسة خلال موسم حج 1435هـ وقيمته (497.500) ريال.

ومن جانبه قال المهندس محمد المورقي المدير العام للنظافة إن الأمانة حريصة على تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي من خلال تطوير أعمال النظافة واستخدام أحدث التقنيات، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأجهزة الحديثة التي استخدمتها الأمانة في أعمال النظافة وهي متعددة الاستخدامات وذات أحجام صغيره تتناسب مع ما تشهده المشاعر المقدسة من كثافة وازدحام، مثل مكانس الشفط الآلية والعربات اليدوية صديقة البيئة والصناديق التي تعمل بالطاقة الشمسية وعربات القولف وغيرها.

حاويات نظافه سهلة الاستخدام معدات نظافه جديده (1) معدات نظافه جديده (3) معدات نظافه جديده (5) معدات نظافه جديده (11)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook