الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

27 مليون مستخدم سعة شبكات STC في الحج

 أمجد شاكر المدير العام للشؤون الإعلامية في الاتصالات السعودية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

رفعت الاتصالات السعودية STC سعة شبكاتها للجوال مع موسم حج هذا العام في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة إلى أكثر من 27 مليون مستخدم على شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.

اضافة اعلان

وقال أمجد شاكر المدير العام للشؤون الإعلامية في الاتصالات السعودية، إن الشركة أكملت جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في مشعر منى، حيث يجتمعون فيها اليوم لقضاء يوم التروية.

وتزيد سعة شبكة الجوال في مشعر منى فقط عن 3.5 مليون، مع التركيز على الجيل الرابع الذي يسهم في زيادة البيانات بسرعات وجودة عالية، وخاصة في ظل وجود نسبة كبيرة من الحجاج والقائمين على خدمتهم من مستخدمي الأجهزة الذكية الحديثة التي تساعد في الاستفادة من البيانات المتنقلة، أثناء تنقلاتهم ما بين المخيمات والمشاعر والمقدسة.

وأكد في هذا الصدد أن الشركة تجند كافة إمكاناتها الفنية والبشرية مع منظومة خدمات المملكة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، ويتشرف منسوبيها بمتابعة كل ما يتعلق بتسهيل الخدمات وفق أفضل المعايير الحديثة، وتواكب الحجيج منذ دخولهم المملكة وأثناء تنقلهم ما بين المدنيتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة، ومابين المشاعر المقدسة، وتملك الشركة خبرة متراكمة للتعامل مع الكثافة البشرية في الحج، وتقديم خدمات الاتصالات بالجودة العالية المطلوبة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook