الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"المودة" و"هدف" يبرمان اتفاقية لتوفير فرص وظيفية للشباب

 المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الزبالي:

أبرمت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" اتفاقية لتوفير فرص عمل للشباب السعودي بالجمعية بعد تمكينهم من الحصول على التدريب المناسب والملائم لممارسة المهام والمسؤوليات المتعلقة بوظائفهم.

اضافة اعلان

وتأتي هذه الاتفاقية التي عقدت بمقر فرع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بجدة في إطار العلاقة الإستراتيجية بين الجمعية والقطاعات المختلفة بما يساهم في تطوير العمل الخيري والاجتماعي.

وأوضح أمين عام الجمعية المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن إستراتيجية الجمعية لتحقيق أعلى نسب السعودة بجميع الوظائف المهنية والإدارية، مبيناً أن هذه الاتفاقية ستحقق بإذن الله نتائج متميزة في تأهيل الشباب السعودي وتدريبهم وتوظيفهم، وستساهم في استقطاب الكوادر المؤهلة من الجنسين للعمل في الجمعية، ومؤكداً بأن الجمعية لن تألو جهداً لتوظيف أكبر عدد من الموظفين والموظفات ممن يمتلكون حب العمل وإتقانه.

وأضاف السمنودي أن الاتفاقية تتوافق مع توجهات الجمعية في أداء دورها الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع، مقدماً شكره لصندوق الموارد البشرية على الجهود المبذولة لإنجاح مثل هذه الاتفاقيات وتوظيف الشباب السعودي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook