الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة المياه: من حق العميل التوقف عن سداد الفاتورة حتى يرد على شكواه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكدت شركة المياه الوطنية، أن تسربات المياه داخل المنزل سبب كبير لمشاكل ارتفاع فواتير المياه الشهرية، وقالت إنه سيتم إلغاء العدادات السابقة واستبدالها بعدادات إلكترونية في نهاية ٢٠١٨م، ومن مميزاتها أنها أكثر دقة عند قراءة العداد، كما أنها تمكن من متابعة استهلاك العميل للمياه بشكل يومي.

اضافة اعلان

وأوضحت شركة المياه أن محاولة أقفال أو التلاعب بعداد المياه يعرضك للمساءلة القانونية، وحذرت من الوقوع في العقوبات القانونية والغرامات المالية، لافتة إلى أن للعميل الحق في معرفة قيمة استهلاكه للمياه، ولكل عميل "الحق في الاعتراض" على قيمة الفاتورة الصادرة، ويمكنه تقديم الاعتراض أو الشكاوى المتعلقة بالمياه عبر الرقم:920001744 أو عبر الرابط .

وأشارت "المياه" إلى أنه في حال تم تقديم الاعتراض على قيمة الفاتورة الصادرة، فمن حق العميل عدم تسديدها لحين الرد على الشكوى المقدمة لشركة المياه الوطنية.

جاء ذلك خلال استضافة برنامج "مستشار المستهلك" شركة المياه الوطنية بحضور كل من: المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي عبدالله الصبار، ومدير قنوات الاتصال لخدمات العملاء يوسف السلامة، ونائب أعلى مدير الفوترة محمد الغامدي.

وقال مدير قنوات الاتصال لخدمات العملاء يوسف السلامة، إنه يمكن للمستهلك سداد الفاتورة بالتقسيط، من خلال عقد اتفاقية مع الشركة وذلك حسب الضوابط المعتمدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook