الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. رصيف شارع الطواحين يتحول إلى "حجر عثرة" في طريق المارة

DSC_0059
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عوده المسعودي:   تصوير - عبدالرحمن العنزي:

تحول رصيف شارع السوق العام النازل من جهة شارع الطواحين في تبوك من طريق مخصص للمشاة إلى مصدر ضجر ومعاناة لسكان ومرتادي الشارع من قائدي السيارات.

اضافة اعلان

وأوضح عدد من سكان الشارع أن الرصيف الذي تم تنفيذ الجانب الأيمن منه وبدأ العمل في الجانب الآخر من الشارع لرصفه، سبّب لهم إزعاجاً شديداً وذلك لتكدس السيارات في وسط الشارع، وساهم في تضييع أوقاتهم بالوقوف وانتظار تحرك الشارع، وذلك بسبب انتظار الكثير من السيارات على جانبي الطريق لدى المحلات التجارية المنتشرة على طول الطريق؛ مما جعله يتحول إلى مسار واحد للعبور وازدياد الزحام أكثر في أوقات الذروة.

ووصف صاحب أحد المحلات الواقعة على الشارع عملية تنفيذ الرصيف الجديد بأنها أصبحت "مملة" موضحاً ذلك بقوله: "إنشاء الرصيف أدى إلى زحام شديد خاصة في أوقات الذروة وبعد صلاة العشاء، وذلك بسبب توقف الكثير من السيارات على جانبي الطريق؛ مما يجعل المركبات تسير في مسار واحد فقط".

وأضاف: "دوريات المرور نادراً ما نراها في الشارع"، مشيراً إلى أن المشوار الذي كان يستغرق 5 دقائق سابقاً أصبح يحتاج إلى نصف ساعة، وأرجع السبب في ذلك إلى عدم اكتمال الرصيف بالموقع الذي استغرق تنفيذه سنة كاملة.

وطالب سكان الشارع المسؤولين في أمانة تبوك بتوضيح أسباب تعثر المشروع وتفعيل الرقابة على مقاولي الشركة المنفذة تيسيراً على المواطنين وتوفيراً لأموال الدولة التي يتم إهدارها بالبطء في تنفيذ مثل هذه المشاريع.

DSC_0059 DSC_0057 DSC_0041 DSC_0051 DSC_0049

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook