الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهرب حشيش بنجران

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – واس:

أصدرت وزارة الداخلية -اليوم- بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهرب حشيش مخدر بنجران، وفيما يلي نص البيان:

اضافة اعلان

(بيان من وزارة الداخلية)

قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو / هجرس بن صالح آل قريع - سعودي الجنسية - إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا بحقه.

ونفذ حكم القتل في الجاني / هجرس بن صالح آل قريع - سعودي الجنسية - اليوم الاثنين الموافق 1435/ 11/ 27هـ في مدينة نجران، بمنطقة نجران.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها؛ لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook