الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طالبات "سراة عبيد" يعانين التكدس ونقص الخدمات

IMG-20140921-WA0011
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعد آل فارح:

اشتكى عدد من أولياء أمور طالبات متوسطة وثانوية العسران بمحافظة "سراة عبيدة"، من عدة مشاكل تتعلق بالمبنى المدرسي والعجز الكبير بالطاقم الإداري في المدرسة.

اضافة اعلان

وأفاد ولي أمر إحدى الطالبات، عبدالله سعيد منصور القحطاني، نيابة عن أولياء الأمور أنهم قد تقدموا بطلب إلى إدارة تعليم سراة عبيدة باسم أولياء أمور الطالبات يشتكون فيه من أن المجمع يحتوي تقريباً على ٤٠٠ طالبة، بينما لا يتسع المبنى للمرحلتين معاً؛ حيث تعاني الطالبات من ضيق الفصول الدراسية، والمبنى بشكل عام خاصة أثناء انصراف الطالبات، حيث لا يوجد مكان لانتظار الطالبات حتى تأتي وسائل النقل لتوصيلهن؛ مما يضطرهن للانتظار خارج المبنى؛ ما يعرضهن للمخاطر.

وأضاف القحطاني أن المبنى لا يحتوي على مصادر تعلم ومختبرات سوى مختبر واحد يستخدمه طالبات المرحلتين، بما لا يساعد على جودة التعليم بحجة أنه لا توجد غرف شاغرة.

أما بالنسبة للطاقم الإداري فالمجمع لا يحتوي على طاقم إداري رسمي حيث كانت إدارة المجمع خلال العام المنصرم تتم عن طريق تكليف وكيلة مؤقتة، ومع بداية العام الدراسي الحالي اعتذرت الوكيلة ومساعدتيها عن الاستمرار في إدارة المدرسة لعدم صلاحية المبنى.

وحتى الآن لا يزال المجمع بدون إدارة رسمية؛ مما أدى إلى غياب الانضباط الذي تحرص عليه الوزارة وتؤكد عليه من أول يوم في الدراسة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق أن تقدم أولياء أمور الطالبات العام الماضي بنفس الشكوى وتم تكوين لجنة للمعاينة ورأت بفصل المرحلتين ولكن لم يتم التنفيذ بحجة أن الوزارة لم تسمح، وكل هذا كانت ردودهم شفوية لم يطلعونا على رفض الوزارة الرسمي حتى الآن، ولذلك فنحن نطالب المسؤولين عن تعليم سراة عبيد بالنظر إلى أوضاع المدرسة وإيجاد حل مناسب حتى يتهيأ للطالبات فرصة جيدة لتلقي العلم واستكمال الدراسة في مدرسة تليق ببنات الوطن.

IMG-20140921-WA0011
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook