الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مرور مكة»: 8 آلاف مخالفة على قائدي الدراجات النارية خلال عام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أكد مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد الدكتور باسم البدري، أنه تم تنفيذ حملات أمنية منذ فتره طويلة لتعقب الدراجات النارية المخالفة، في وقت لا زالت الحملات تتابع مخالفي قائدي الدراجات النارية بتوجيه من مدير الإدارة العامة للمرور العميد محمد البسامي.

اضافة اعلان

وأوضح البدري أن هناك تعاوناً كبيراً بين دوريات الأمن والضبط الإداري والمرور، بمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد فهد العصيمي، وإشراف دائم من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني لتعقب الدراجات المخالفة وتطبيق النظام بحزم بحق المخالفين.

وأشار مدير مرور العاصمة المقدسة إلى أن فرق البحث ترصد يومياً مواقع وجود الدراجات النارية، وهناك نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة في المحاور المفصلية داخل العاصمة المقدسة.

وتابع البدري أن إحصاءات مخالفي وحجز الدراجات النارية المخالفة بلغت العام الماضي 1438 (8095) دراجة، فيما بلغت الإحصاءات خلال 27 يوما من هذا العام 1439 (280) دراجة، وفقا لـ"عكاظ".

جاء ذلك تعقيباً على مقطع فيديو متداول يظهر شبانا مخالفين يقودون الدراجات النارية بشكل متهور، مما سبب إزعاجا للمارة في أحد شوارع مكة المكرمة، وأظهر الفيديو عدداً كبيراً من الدبابات والدراجات النارية في مواكب جماعية على جانبي الطريق.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook