الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قناة تلفزيونية: الشرطة الأمريكية تعتقل سعودياً اتهمته زوجته بضربها وتقييدها

miami-beach-police1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

كشف تلفزيون local10 الأمْريكي عن اعتقال السلطات الأمْريكية في "ميامي بيتش" بولاية فلوريدا لمواطن سعودي بِتُهْمَة ضرب زوجته بسوط، ثم قيامه بتقييد يديها لمنعها من الاتصال بالشرطة.

اضافة اعلان

وَأَشَارَ التلفزيون إلى أن المواطن البالغ من العمر 34 عَامَاً يواجه تهماً بممارسة العنف الداخلي والاحتجاز التعسفي بعد الحادثة التي وقعت الاثْنَيْنِ الماضي.

وأَضَافَ أنه ووَفْقَاً لمذكرة الاعتقال فإن المتهم وزوجته كانا في عطلة للتنزه مع بناتهما، عندما تلقت الشرطة اتِّصَالاً للتحقيق في عنف يجري داخل غرفتهم الفندقية.

وذكر أنه عندما وصلت الشرطة شاهد الشُرْطِيّون موظفي الفندق وهم يخرجون امْرَأَة تعرضت لكدمات شديدة من الغرفة الفندقية، بينما كان يحاول زوجها إقناعها للعودة للغرفة.

وتحدث المتهم للشرطة عن أن زوجته استيقظت وعلى جسدها علامات، ووجهت إليه اللوم بالتسبب فيها، لكنه أخبر الشرطة بأنه غير مسؤول عن ذلك، لكن عندما سأله الشُرْطِيّ عما إذا كانت تلك الآثار التي على جسدها كانت موجودة في اليوم السابق للواقعة، أجاب بـلا.

ولفت التلفزيون إلى أن الزوجة تحدثت مع شُرْطِيّ آخر عن أن زوجها ضربها بالسوط لعدة أيام.

واعتقلت الشرطة المواطن السعودي الذي رفض التحدث إليها في التحقيق بدون محامٍ، وعَثَرَت الشرطة على سوط جلدي وقطع من رابطة عنق سوداء في الغرفة، وقامت الزوجة بإِظْهَار وجه بناتها وهو محمر، وادعت أن زوجها لطمهم على وجوههن في "أورلاندو" خلال النزهة، كما اتهمت زوجها بأنه سكب الماء الساخن على جسدها هناك.

وتحتجز الشرطة الأمْريكية المواطن السعودي في مركز إصلاحي مقابل دفع كفالة قدرها 6500 دولار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook