الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط عصابة «مقنعة» امتهنت سرقة الصرافات الآلية في جدة (صور)

IMG-20171017-WA0111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء، من ضبط عصابة مقنعة امتهنت سرقة الصرافات الآلية من خلال سحبها بواسطة أسياخ حديدية.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد عاطي بن عطية القرشي، أنه فجر يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/١/٢٧ وأثناء قيام إحدى دوريات أمن محافظة جدة بواجبها الأمني لاحظت سيارة متوقفة أمام صراف آلي لأحد البنوك حيث عمد قائدها على إخفاء لوحاتها وكان متواجداً بجوار الصراف الآلي أربعة أشخاص مقنعين قاموا بربطه بسيخ حديدي وسحبه وعند مشاهدتهم للدورية ارتبكوا ولاذوا بالفرار بعد صدم الدورية.

وأضاف القرشي أنه تم متابعتهم والتعميم عنهم على كافة الفرق الأمنية؛ وقد أسفرت يقظة رجال الأمن وتفاعلهم السريع بعد توفيق الله عن إحكام السيطرة وتضييق الخناق عليهم وملاحقتهم على الأقدام، بعد تركهم مركبتهم جراء إعطاب إحدى إطاراتها واستيقافها بالقوة وضبط شخصين منهما وتحديد هوية شريكيهما.

وأشار متحدث شرطة مكة إلى أن الجناة مواطنون في العقد الثاني من العمر وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على الأدوات التي استخدمت في الشروع في عملية السرقة، حيث باشرت شرطة محافظة جدة الموقع لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي تمهيداً لإحالة القضية للنيابة العامة.

وتابع القرشي أن شرطة منطقة مكة المكرمة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، كائناً من كان، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook