الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

55 ترجمة للقرآن في متناول زوار المسجد النبوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اطلع الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ د. عبدالرحمن السديس على الجهود المبذولة في توفير المصاحف وترجمات معاني القرآن الكريم بين يدي المصلين في المسجد النبوي والعناية بأماكن حفظها، مشيدا بالجهود المقدمة لتوفير المصاحف لزائري المسجد النبوي بعدة لغات، حيث بلغت عدد تراجم القرآن الكريم التي وفرتها الوكالة 55 ترجمة موزعة داخل أروقة الحرم الشريف على الحوامل المخصصة لها ووضعها في متناول المصلين والزائرين القادمين من جميع البلاد الإسلامية.

اضافة اعلان

كما تفقد الرئيس العام الخدمات المقدمة للزوار خلال جولة ميدانية في المسجد النبوي وساحاته، مشددا على أهمية الحرص على الارتقاء بالخدمات والسعي الدؤوب لتحقيق التوجيهات الكريمة والتطلعات السديدة للقيادة الرشيدة -حفظها الله- والحثّ على حسن التعامل مع الزوار والمعتمرين والتأكد من اكتمال جميع الخدمات.

من جهة أخرى دشن د.السديس في مبنى وكالة المسجد النبوي لوحات تضم جميع أسماء أصحاب السماحة والمعالي الرؤساء والنواب السابقين والحاليين للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بحلتها الجديدة، مبيّناً أنّ تدشين اللوحة يعد لمسة وفاء وعرفان من الوكالة لكل من خدموا الحرمين الشريفين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook