الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير مكة يفتتح حملة رئاسة الحرمين لموسم الحج

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم الخميس، المعرض المصاحب لحملة (خدمة الحاج وسام فخر لنا)، التي أقامتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

اضافة اعلان

وضم المعرض جانباً من الخدمات التي هيأتها الرئاسة لضيوف الرحمن، ويبرز استعدادات الإدارات التابعة لها، ودورها في تقديم أفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام، وقد تجول سموه في المعرض، واطلع على أقسامه والخدمات التي يقدمها عدد من الإدارات في المسجد الحرام لخدمة ضيوف الرحمن، ثم زار جناح المركز الإعلامي، واطلع على أنشطته - مدشناً - موقع المركز على الإنترنت.

ووقّع سموه، يرافقه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ د. عبدالرحمن السديس، على لوحة ميثاق العمل في خدمة ضيوف الرحمن التي تبدأ بالابتسامة، وإفشاء السلام، وحسن التعامل، وإتقان العمل.

كما تضمن المعرض عدداً من الفعاليات، منها الملتقى العلمي لتحقيق الوسطية والاعتدال وتعزيز الأمن الفكري. وقال "السديس": إن التوسعة العملاقة الجارية حالياً في الحرمين الشريفين، سيستفيد الحجاج من كل مرحلتها الثانية في هذا الموسم، لتبدأ مرحلتها الثالثة، بعد انتهاء موسم الحج لهذا العام، إن شاء الله تعالى.

من جهته، أكد صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أن خدمة ضيوف الرحمن شرف اختص الله تعالى به هذه البلاد قيادة وشعباً، وشدد سموه على أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – تنص على بذل جميع الجهود؛ من أجل تمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسكهم في كل يسر وسهولة، وتقديم أقصى ما يمكن من الاهتمام والرعاية والتكريم لهم، منذ وصولهم أرض المملكة وحتى مغادرتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

 1

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook