الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الإذاعة والتلفزيون» تعلن إنشاء أكاديمية إعلامية وشركة للإنتاج الإعلامي

59dbb39e936c4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون اجتماعاً، اليوم الاثْنَيْنِ، برئاسة وزير الثقافة والإعلام رئيس المجلس الدكتور عواد بن صالح العواد وبحضور جميع الأعضاء.

اضافة اعلان

وتدارس المجلس الخطط الإعلامية المعدة حول تطوير البرامج والنهوض بالتلفزيون السعودي لكي يلبي تطلعات المشاهدين، ويكون منافساً في استقطاب المتلقين، ويتجاوب مع تفاعل المجتمع حول برامجه وتغطياته.

ومن منطلق الاستفادة من التقارير الميدانية والبرامجية المختصة جرت مناقشة تقارير المحتوى لاستثمار نقاط القوة والتميز الذي قَامَ بها التلفزيون والإذاعة في تغطية موسم الحج بشكل متميز، وكذلك التغطيات الشاملة لفعاليات اليوم الوطني، وما حظيت به الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حَفِظَهُ اللَّهُ ـ إلى روسيا من تفاعل وتغطية استطاعت نقل الحدث واستثمار الأدوات الإعلامية بشكل موسع أشرك العالم في الحدث بشكل جذاب ومهني.

وفي سبيل التطوير المنهجي للتلفزيون ضمن الخطة الإعلامية، أَصْدَرَ المجلس مجموعة من القرارات التي تصب في بناء منظومة إعلامية مؤثرة وقادرة على استيعاب المتغيرات، وخلق مستوى مميز من الأداء الإعلامي المهني، ومن تلك القرارات الموافقة على إنشاء أكاديمية إعلامية، وإنشاء شركة للإِنْتَاج الإعلامي، وكذلك إنشاء شركة للاستثمار في أصول الهيئة.

وتسعى هذه الكيانات إلى تحقيق أهداف تطوير قطاع الإذاعة والتلفزيون ضمن رؤية المملكة 2030 بشكل تنافسي متميز يلبي الطموحات الإعلامية المأمولة من هذا القطاع المهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook