الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تقارير فنية تؤكد امتلاك “جالاكسي نوت 4″ لأفضل الشاشات

Tablets-Black-4-Samsung-Galaxy-Note
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أكدت شركة DisplayMate المتخصصة باختبار الشاشات في دراستها المتعلقة باختبار هاتف “جالاكسي نوت 4″، الذي كشفت عنه "سامسونج "في وقت سابق من الشهر الحالي، أن الهاتف يمتلك أفضل شاشة لهاتف ذكي تم اختبارها حتى الآن.

اضافة اعلان

وتفوقت شاشة “نوت 4″ - بحسب الدراسة - على شاشات الأجهزة الأخرى من عدة نواحٍ، مثل: دقة الألوان والإضاءة، وقابلية الرؤية في ظروف الإضاءة القوية، بالإضافة إلى فعالية الشاشة في توفير الطاقة، هذا بالإضافة إلى امتلاك الجهاز لدقة QHD العالية التي ما زالت متوفرة حالياً في عدد محدود من الهواتف الذكية.

وبحسب DisplayMate فإن شاشة “نوت 4″ تحل مشكلة الإشباع اللوني الزائد الموجود في شاشات سامسونج من نوع Super AMOLED، وبحسب الدراسة، فإن وضعية Adaptive Display التي أضافتها سامسونج إلى الشاشة تُسهم في تقديم إشباع لوني أكثر دقة، كما توفر سلسلة أعرض من الألوان بنسبة تزيد على 130 بالمائة عن معظم الشاشات المُستخدمة حالياً في الهواتف والحواسب اللوحية.

ورغم تحسّن دقة الإشباع اللوني في شاشات سامسونج، إلا أن الإشباع ما زال موجوداً بنسبة معينة في الشاشة، لكن بحسب DisplayMate فإن هذا جيد لسببين، الأول هو أن الكثير من المُستخدمين يُحبون شاشات سامسونج المُشبعة بالألوان، كما أن هذا مفيد؛ كونه يُسهم في التخلص من بعض الوهج الضوئي المُنعكس عن الشاشة الذي يُسهم في إبهات الألوان، خاصةً عند النظر إلى الشاشة في ظروف إضاءة عالية.

يُذكر أن سامسونج كانت قد كشفت عن “جالاكسي نوت 4″، خلال مؤتمر IFA 2014 في برلين، ويمتلك الجهاز شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة QHD، ويحمل قلم S Pen الذي يميز سلسلة أجهزة جالاكسي نوت.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook