الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موقع أمريكي: المتطرفون البيض يشكلون التهديد الإرهابي الأكبر في عهد «ترامب»

ourtesy-of-eric-paddock-via-ap-and-twitter-shaneclaiborne-0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامر محمد:

أكد موقع "فوكس" الأمريكي أن الأمريكيين البيض يشكلون تهديدا إرهابيا داخليا أكبر من المسلمين الأجانب، مشيرا إلى أنه ومنذ تولي الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" مهام منصبه، قتل عدد أكبر من الأمريكيين على يد أمريكيين بيض لا علاقة لهم بالإسلام، مقارنة بأولئك الذين قتلوا على يد "إرهابيين" مسلمين أو أجانب.

اضافة اعلان

ولفت الموقع إلى أن الرئيس الأمريكي عندما وقع الأمر التنفيذي بمنع مسلمي 7 دول ذات أغلبية مسلمة من دخول الولايات المتحدة، ادعى أنه اتخذ القرار لحماية الأمريكيين من "الإرهابيين الإسلاميين الراديكاليين".

وأضاف الموقع أنه خلال الأشهر الثمانية الماضية منذ تولي "ترامب" مهام منصبه، قتل عدد أكبر من الأمريكيين على يد أمريكيين بيض لا علاقة لهم بالإسلام بشكل يفوق أولئك الذين قتلوا على يد "إرهابيين مسلمين" أو أجانب.

وذكر الموقع أن التهديد الأكبر في أمريكا يأتي من قبل نوع مختلف من المهاجمين، لا علاقة لهم بالدين بشكل عام أو "التطرف الإسلامي" بشكل خاص.

واعترف الموقع بأنه في الفترة بين 2001 إلى 2015م قتل عدد أكبر من الأمريكيين على يد يمينيين متطرفين نشئوا في أمريكا أكثر من أولئك الذين قتلوا على يد إرهابيين إسلاميين، وهو الأمر الذي تم تأكيده من قبل جهتين في دراستين منفصلتين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook