الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجوف.. «مدني سكاكا» يسيطر على حريق في 4 ورش بـ«المنطقة الصناعية» (صور)

2017-10-01-PHOTO-00000008
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

تَمَكَّنَت فِرَق الدِّفَاعِ الْمَدَنِيّ بسكاكا، بمنطقة الجوف، من إخماد حريق انْدَلَعَ مساء أمس بالمنطقة الصناعية دون وقوع وَفَيَات أو إصابات بِفَضْل الله.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي لمديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي، أن فِرَق الدِّفَاعِ الْمَدَنِيّ تبلغت عند الساعة (١٤:٥٤) من مساء الأحد الْمُوَافِق ١١ - ١ - ١٤٣٩هـ عن حادث حريق بإِحْدَى الْوِرَشِ بحي الصناعية القديمة.

وأَضَافَ أنه عَلَى الْفَوْرِ انتقلت الفرق اللازمة للحادث وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن حريق في أربع ورش (ورشتي نجارة وحدادة بالكامل وجزء من ورشتي قطع غيار وحدادة) متجاورة بمساحة إِجْمَالية ١٥٠٠م٢ تَقْرِيبَاً، وتمت السيطرة عليه وإخماده ولم ينتج عن الحادث أَي إصابات أَوْ وَفَيَات ولله الحمد.

وَتَابَعَ الرويلي أن المعلومات الأولية لأسْبَاب الحادث تشير إلى أنه ناتج عن ماس كهربائي في مروحة الشفط، والدِّفَاع الْمَدَنِيّ إذ يتمنى السلامة للجميع يأمل من الإخوة أصحاب الأَنْشِطَة الصناعية والمهنية أخذ الحيطة والحذر واتباع التعليمات ومراعاة إِرْشَادات السلامة والحماية من الحريق والصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية.

وقد شَارَكَ في الحادث إلى جانب فِرَق الدِّفَاعِ الْمَدَنِيّ الدوريات الأمنية، والمرور، والهلال الأحمر، وطوارئ الكهرباء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook