الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المرور»: ضبط قائد مركبة نقل المعلمات المتهور على طريق «الخرج - حوطة بني تميم» (فيديو)

sU9YOvgM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت الإدارة العامة للمرور ضَبْط سائق مركبة لنقل المعلمات؛ تجاوز السرعة القانونية على أحد الطرق، ورُصد في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

وقالت الإدارة، في بيان عبر حساها في "تويتر"، إنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وفيه مركبة تُقِلُّ عددًا من المعلمات، ويسير قائدها بسرعة عالية، تجاوزت (١٧٠كلم/ س) على طريق الخرج - حوطة بني تميم، ولأن هذا التصرف يُعتبر تجاوزًا للنظام، وتعديًا على حقوق الآخرين، ومُعرِّضًا حياة الركاب الذين استأمنوه على حياتهم للخطر، وكاد يتسبب في كارثة لولا لطف الله، بناء على ذلك فقد تم تحليل المقطع، والبحث والتحري عن مرتكب المخالفة.

وأضافت أنه تم التوصل - بفضل الله - إلى قائد المركبة، والقبض عليه من قِبل مرور محافظة الخرج، وحجز المركبة، وإيداع قائدها التوقيف تمهيدًا لاستكمال التحقيق، وإصدار العقوبات اللازمة من قِبل هيئة الفصل بالمخالفات المرورية.

وتوجهت ‎الإدارة العامة للمرور بالشكر لمن ساهم في توثيق ذلك، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد دائمًا أن المواطن هو رجل الأمن الأول، كما تؤكد الإدارة عزمها على التعامل الحازم مع كل من يسلك مثل هذا السلوك المشين، معربة عن تمنياتها للجميع بالسلامة الدائمة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook