الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نزاهة» تنظم ورشة تدريب إقليمية لآلية استعراض الاتفاقية الأممية لمكافحة الفساد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس

تنظّم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد"نزاهة" غداً, ورشة تدريب إقليمية لجهات الاتصال والخبراء الحكوميين المشاركين في آلية استعراض اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وذلك لمدة أربعة أيام بالرياض .

اضافة اعلان

ويقدم الورشة مختصون في منع الجريمة والعدالة الجنائية من مكتب الأمم المتحدة، وعدد من القضاة والمستشارين في المملكة، يشارك فيها فريق من الخبراء والمختصين الحكوميين من دول الخليج والدول العربية المجاورة .

وتهدف الورشة إلى تطوير قدرة المشاركين في آلية استعراض تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، من خلال تزويد المشاركين بالخبرة الفنية اللازمة فيما يتعلق بأحكام الاتفاقية، وتعريفهم بقائمة التقييم الذاتي المرجعية الشاملة والإرشادات التوجيهية ذات الصلة, وبناء قدراتهم من أجل قيامهم بالتدريب على المستوى الوطني .

وتأتي هذه الورشة انسجاماً مع ما ورد في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد وآلية استعراضها، وفي إطار تنفيذ ما ورد في الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة لتنظيم "نزاهة" المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook