الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفلة «كورنيش جدة» تعود لأسرتها بعد ساعات من فقدانها.. هذه قصتها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فهد حافظ:

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، بأن مركز السلامة بشرطة محافظة جدة تلقى بتاريخ 22-12-1438هـ بلاغ مواطن يتضمن العثور على طفله تبلغ من العُمر ثلاث سنوات أمام أحد المنتزهات أثناء تواجده رفق عائلته.

اضافة اعلان

وأضاف العقيد القرشي، أن والد الطفلة حضر لمركز الشرطة المختص بعد أن شاهد صورة ابنته متداولة بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث أفاد عند سماع أقواله أنه أثناء تواجده بمنطقة الكورنيش صباح هذا اليوم رفق عائلته وشقيقاته لغرض التنزه، وبعد مغادرة الموقع توقع أن تكون ابنته متواجدة رفق شقيقاته اللآتي أكدن بأنها ليست معهن وتم تسليم الطفلة لوالدها.

بدروها، أشادت شرطة المنطقة بدور المواطن وتعاونه ويقظته بالمحافظة على الطفلة حتى تسليمها لوالدها، وكذلك وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي ساهمت في ذلك.

وفي سياق متصل، قالت مصادر لـ"تواصل"، إن والد الطفلة قام بالاتصال بالمواطن الزهراني، وأكد له أن الطفلة ابنته، وتم الاتفاق بين الطرفين على اللقاء في قسم شرطة حي السلامة بشمال جدة، الذي حرر فيه "الزهراني" محضر استلام  الطفلة لرعايتها حتى التعرف على أهلها.

وأضافت المصادر أن أسرة الطفلة "جنى"، والتي تبلغ من العمر عامين، وأسرة أخرى قريبة لهم، كانا سويا في نزهة على كورنيش جدة، وعند مغادرتهم الكورنيش عائدين إلى مكة المكرمة توقعت أسرة "جنى" أن طفلتهم في سيارة الأسرة الثانية، وعادوا إلى منزلهم، واستغرقهم النوم حتى الخامسة مساء اليوم، وعند استيقاظهم علموا أن طفلتهم غير موجودة لدى الأسرة الثانية، وعلموا من مواقع التواصل الاجتماعي أن المواطن الزهراني وجدها على الكورنيش، فقاموا بالاتصال به.

وتابعت المصادر أن والد ووالدة وجد الطفلة "أسرة سعودية"، هم الذين استلموا "جنى" بمركز الشرطة، وقدموا شكرهم الجزيل للمواطن "محمد الزهراني" على رعايته ابنتهم خلال هذه الفترة.

وكان المواطن محمد قاحص الزهراني، الذي عثر على الطفلة بكورنيش جدة صباح اليوم، قال لـ "تواصل" إنه أخطر الشرطة بعد العثور عليها، وحرر بلاًغا بالواقعة في قسم حي السلامة بشمال جدة.

وأضاف "الزهراني"أنه أخذ الطفلة معه في بيته مع أطفاله المقاربين لها في السن، وهي موجودة في بيته وتحت رعاية أسرته، وأخبرته أن اسمها "جوري"، واتضح فيما بعد أن اسمها "جنى".

وتابع "الزهراني" قائلاً إنه تسلم الطفلة بموجب محضر في قسم الشرطة، بعد أن أبدى رغبته في استضافتها حتى العثور على أهلها، وأنه وقع على تعهد بأن تكون الطفلة تحت مسؤوليته.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=f0RgJeU_5UM

أخبار متعلقة

«الزهراني» يحكي لـ «تواصل» قصة العثور على الطفلة «جوري» على كورنيش جدة

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook