الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل 3 تطبيقات للتحكم في سطح المكتب عن بُعد

سطح-المكتب-البعيد-750x430
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

مع الاعتماد المتواصل على وسائل التكنولوجيا في عصرنا الحالي، تتزايد الحاجة للتطبيقات التي تسمح للمستخدم بالتحكم في سطح المكتب البعيد، فمن خلال هذه التطبيقات سيكون بوسعك الوصول إلى جهاز الحاسب الخاص بك أو الهاتف الذكي من أي مكان في العالم.

اضافة اعلان

1- تطبيق TeamViewer

من خلال تجربة بسيطة لتطبيق TeamViewer ستلاحظ أنه يُقدم مجموعة من المزايا التي تجعله يتفوق على منافسيه، فالتطبيق لا يتيح فقط التحكم بسطح المكتب البعيد بمرونة، بل يدعم أيضاً نقل الملفات ومكالمات الفيديو وإنشاء العروض البعيدة.

طريقة إعداد البرنامج سهلة للغاية ويُمكنك الاختبار ما بين التثبيت الأساسي أو العمل لمرة واحدة، كما أنك لن تحتاج إلى إنشاء حساب بل فقط كتابة معرف الحاسب وكلمة المرور.

2- تطبيق AnyDesk

يعتبر تطبيق AnyDesk أحد الخيارات القوية للتحكم بسطح المكتب البعيد على مختلف منصات التشغيل، فالتطبيق المطور من موظفين سابقين لدى TeamViewer استطاع أن يُقدم تجربة أكثر بساطة ومرونة.

ويُقدم التطبيق مجموعة من الخيارات المفيدة بما في ذلك منح المستخدم السيطرة الكاملة على الجهاز وليس فقط تقاسم الشاشة معه، وكذلك دعم مشاركة الملفات، لكن إن كنت تبحث عن مزايا مثل تسجيل الشاشة أو مكالمات الفيديو فإن التطبيق لن يلائم احتياجاتك على الأقل لغاية الآن.

3- تطبيق Chrome Remote Desktop

أما إن كنت تبحث عن تطبيق لمجرد التحكم بسطح المكتب البعيد دون الحاجة إلى المزايا الإضافية كنقل الملفات فيمكنك الاعتماد على تطبيق Chrome Remote Desktop الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى سطح المكتب البعيد من خلال المتصفح.

التطبيق مناسب جداً لمستخدمي متصفح كروم الذين لا يرغبون بتثبيت برامج إضافية للتحكم بسطح المكتب، خصوصاً وأنه يمتاز بسهولة تامة في الإعداد والاستخدام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook