الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لهذه الأسباب«الهلال الأحمر» يطلق نظام تتبع سيارات الإسعاف ؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - واس:

أطلق رئيس هيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد بن عبدالله القاسم نظام تتبع لسيارات الإسعاف بهدف رفع جودة العمل الإسعافي وتقليص وقت الاستجابة.

اضافة اعلان

ويتم من خلال برنامج إدارة الاسطول إضافة نظام تتبع المركبات وهو عبارة عن جهاز يضاف لسيارات الاسعاف ومن خلاله يمكن لغرفه العمليات وعن طريق النظام من معرفة مواقع سيارات الإسعاف مما يساعد في تحقيق سرعة الاستجابة من حيث ظهور السيارات مباشرة في شاشة خاصة في غرفة العمليات تمكن العاملين فيها من تحديد موقع السيارة ومساعدة الفرقة الاسعافية على سرعة الوصول للحالة الاسعافية.

كما يوجد في البرنامج خصائص لضبط أعمال الصيانة الدورية للمركبة بشكل أسرع حيث يمكن إضافة التنبيهات الخاصة للصيانة الدورية وضبط تاريخ الصيانة لكل مركبة ليتم من خلاله تحديد العمر الافتراضي للمركبة ومعرفة مدى الاستفادة منها بالخدمة الاسعافية.

يذكر أنه تم تفعيل هذا النظام على عموم المركبات الاسعافية المشاركة في حج هذا العام في العاصمة المقدسة والمشاعر , كما أن النظام مفعل بالنسبة تفوق 70 % من أسطول الهيئة الإسعافي لعموم مناطق المملكة وجاري العمل على المركبات المتبقية ليكون أسطول الهيئة بالكامل مفعل بهذا النظام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook